كرة عالمية
أخر الأخبار

موندو: يوفنتوس يحاول مجددًا لضم لاعب برشلونة.. والأمل في سيتين

قالت تقارير صحفية إسبانية، اليوم “السبت”، أن مازال نادي يوفنتوس الإيطالي، يواصل سعيه وذلك للحصول على خدمات لاعب وسط برشلونة، الدولي الكرواتي إيفان راكيتيتش، وذلك خلال الفترة المقبلة.


كانت تقارير صحفية أكدت منذ فترة ليست بالقصيرة أن يوفنتوس، يحاول أن يعزز وسط ملعبه وذلك بالتعاقد مع راكيتتش “31” عامًا، والذي لم يلعب كثيرًا تحت قيادة المدرب المقال الإسباني إرنستو فالفيردي.


وكان برشلونة قد أعلن الأسبوع الماضي، إقالة الإسباني إرنستو فالفيردي، وذلك بعد النتائج المخيبة للأمال، كان أخرها الخروج على يد أتلتيكو مدريد، ضمن نصف نهائي كأس السوبر الإسباني، وقاموا بتعيين الإسباني كيكي سيتين، لمدة موسمين ونصف الموسم.


وكشفت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، أن يوفنتوس الإيطالي، يأمل في الحصول على خدمات الدولي الكرواتي إيفان راكيتيتش، ولكن النادي الإيطالي مازال في إنتظار رأي المدرب كيكي سيتين، مدرب برشلونة، بشأن ترك اللاعب من عدمه.

وأضافت، أن صفقة إيفان راكيتيتش، كانت تدخل مراحلها الأخيرة إلى يوفنتوس، الصيف الماضي، ولكن أوقفها مدرب برشلونة المقال إرنستو فالفيردي، في اللحظات الأخيرة، ليبقى اللاعب مع برشلونة حتى هذه اللحظة.


وتابعت، أن يوفنتوس جدد طلبه في انتقالات يناير الحالية بإحياء الصفقة من جديد، وقد يختلف رد برشلونة بسبب التعاقد مع سيتين، واحتمالية تغييره لطريقة لعب البارسا، مما قد يعني بذلك احتماليه فشل هذه الصفقة.


وأردفت، أن تفاصيل الصفقة ستكون تبادل برنارديسكي، لاعب يوفنتوس الحالي، مع راكيتيتش، بالإضافة لحصول برشلونة على تعويض مالي أيضًا، وذلك ليضمن النادي الإيطالي إمكانية حدوث الصفقة خلال الميركاتو الحالي.


واختتمت، أن سيتين، مدرب برشلونة، أبلغ مسؤولي الإدارة بأنه في حاجة إلى الوقت لدراسة إمكانيات الفريق الحالية، قبل أن يتخذ بعض القرارات بشأن الإنتقالات الشتوية الجارية حاليًا، وهو ما قد يسمح برحيل راكيتيتش اتجاه يوفنتوس الإيطالي.


الجدير بالذكر أن إيفان راكيتيتش، انضم إلى فريق برشلونة، قادمًا من إشبيلية، وذلك في صيف 2014.


يذكر أن أيضًا، راكيتيتش يحتل حاليًا مع فريقه برشلونة، المركز الأول، برصيد 40 نقطة، متساويًا في عدد النقاط مع غريمه ريال مدريد، وذلك بعد مرور عشرون جولة من الدوري الإسباني الممتاز.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى