كرة عالمية
أخر الأخبار

مونشي المدير الرياضي لـ إشبيلية يكشف عن سبب كان سيؤدي لأنسحاب فريقه أمام ريال مدريد

كشف رامون مونشي، المدير الرياضي لنادي إشبيلية الإسباني، عن السبب الذي كان سيؤدي لأنسحاب فريقه أمام ريال مدريد، وذلك ضمن الدوري الإسباني لكرة القدم.


ريال مدريد كان قد فاز على إشبيلية، بنتيجة هدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت بينهم عصر اليوم، على ملعب الاول، ضمن الجولة العشرون من مسابقة الدوري الإسباني لكرة القدم.


كانت المباراة شهدت إلغاء هدف لصالح لاعب إشبيلية دي يونج، وذلك لوجود خطأ لصالح لاعب ريال مدريد، المداقع إيدير ميليتاو، وذلك بعد الرجوع لتقنية الفار والتي أقرت بإلغاء الهدف، مما تسبب في انفعال لاعبي إشبيلية، وأيضًا إدارة النادي.


إشبيلية سوف يستقبل نظيره ليفانتي، يوم الثلاثاء القادم، ضمن دور الـ 32 من كأس ملك إسبانيا، وذلك على ملعب الأول، في تمام الساعة العاشرة مساءًا بتوقيت القاهرة.


وقال مونشي في تصريحات صحفية نقلتها صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية: “الكل شاهد اللقطة، لا يمكن الحديث عن كرة قدم أو أي فنيات بعدها، فقد أثرت بشكل مباشر على نتيجة المباراة، وعلى لاعبي فريقي أيضًا”.

وتابع منتقدًا التحكيم والفار: “ليس هناك ما نحلله، ما حدث كان عبثًا، طبيعي أن حالات كهذه تأثر على النتيجة وعلى حالة فريقي أيضًا”.


وعن احتساب هدف إشبيلية الوحيد بعد لمس الكرة يد منير الحدادي قال: “لو كانوا لغوا هذا الهدف، كنت سأدخل إلى أرضية الملعب وأطلب من اللاعبين الخروج من الملعب والأنسحاب من المباراة”.


واختتم تصريحاته قائلًا: “الشعور بالرضا بعد الهزيمة في مباريات كهذه أمر لا يليق سوى بالأندية الصغيرة، وإشبيلية نادي عظيم، نحن غاضبون من القرارات للغايه”.


الجدير بالذكر أن إشبيلية يحتل حاليًا المركز الرابع، برصيد 35 نقطة، متساويًا في عدد النقاط مع أتلتيكو مدريد، والذي لديه مباراة سوف يلعبها الليلة أمام إيبار، على ملعب الأخير، وذلك بعد مرور عشرون جولة من مسابقة الدوري الإسباني الممتاز لكرة القدم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى