أخبار

وادي دجلة يفوز على اسوان في موقعة الهروب من القاع

حقق فريق وادي دجلة، فوزا غاليا وهاما، على نظيره فريق نادي أسوان، بثلاثية مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم بملعب الأخير، ضمن مواجهات الجولة الرابعة عشر من الدوري الممتاز المصري موسم 2019,2020.

دخل فريق أسوان وهو في المركز الثامن عشر والأخير في جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 9 نقاط من 13 مباراة، حققها من فوزوحيد وستة تعادلات ومثلها هزيمة، سجل 13 هدفاً وسكنت شباكه 22 هدفاً، ويعد فريق أسوان هو أضغف دفاعات الدوري حتى الآن.

على الجانب الآخر دخل فريق وادي دجلة اللقاء وهو في المركز السادس عشر برصيد 10 نقاط من 13 مباراة، بواقع فوزين و4 تعادلات و7 هزائم، سجل 13 هدفاً وسكنت شباكه 21 هدفاً وهو ثاني أضعف خطوط الدفاع في الدوري المصري.

تشكيلة اسوان
وبدأ فريق نادي أسوان بتشكيل مكون من :اسلام سليمان في حراسة المرمى،
وفي خط الدفاع، ثلاثة لاعبين وهم :عبد الله السنجهاو، وإبراهيم القاضى، ومحمد جابر.
خط الوسط مدافع :مصطفى دويدار، وأحمد صغيري، أحمد عامر، الحسيني سمير.
خط وسط مهاجم :عبد الرحمن جبنة، محمد الصباحي
مهاجم صريح :فادي فريد

تشكيلة وادي دجلة
ضمت قائمة فريق وادي دجلة، كلامن: خالد وليد_رجب عمران – خالد رضا – عبدالله محمود – محمود مرعي – أساهي كي ياكوبو – بسام وليد – حسام عرفات – أحمد رمضان بيكهام_ عبد الكبير الوادي – حسام عرفات .

تفوق دجلاوي
شهد الشوط الاول تفوق واضح لفريق وادي دجلة، باستحوزه على منطقة وسط الملعب، والضغط من العمق معتمدا على الكرات الطويلة التي ترجمها لاعبوه بإحراز ثلاثة أهداف، أعطت الطمأنينة للفريق الدجلاو.

وأحرز أهداف الشوط الأول للفريق الدجلاوي حسام عرفات في الدقيقة 17 وعبد الكبير الوادي في الدقيقة 34 بينما أحرز أحمد رمضان بيكهام لاعب الأهلي السابق الهدف الثالث في الدقيقة 38.

انتفاضة اسوانية
ومع بداية الشوط الثاني، انتفض لاعبي أسوان وضغط الفريق لتصحيح الأوضاع والعودة للمباراة، ومع بلوغ الدقيقة66 يحرز فادي فريد هدف أسوان الأول من ركلة جزاء، ويواصل فريق أسوان المحاولات ولكن دون جدوى، لينتهي اللقاء بفوز وادي دجلة بثلاثية مقابل هدف، ويحصد ثلاث نقاط غالية في رحلة البحث عن البقاء.

ارحل يامجدي
وتزامنا مع نهاية المباراة، ارتفعت أصوات الجماهير الاسوأ نية، مطالبين المدير الفني للفريق السواني بالرحيل “ارحل يامجدي” الأمر الذي تلقاه المدير الفني بابتسامة تعبر عن دهشته لما يحدث، لاسيما وأنه صاحب انجاز الصعود للدوري الممتاز الموسم المنقضي.

بهذا الفوز يرفع فريق وادي دجلة رصيده للنقطة12، ليقدم للمركز الثالث عشر بجدول المسابقة، فيما تجمد رصيد أسوان عند النقطة 9 ويظل قابعا بمؤخرة جدول المسابقة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى