كرة محلية
أخر الأخبار

وكيل بوجبا يكشف عن موقف موكله من الرحيل عن مانشستر يونايتد

كشف مينو رايولا، وكيل أعمال الدولي الفرنسي بول بوجبا، أن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي لم يلبي طموحات موكله، وذلك بالمنافسة على البطولات سواء الدوري الإنجليزي أو البطولات الأوروبية.


تقارير صحفية كانت قد أكدت أن الدولي الفرنسي بول بوجبا، غير سعيد في مانشستر يونايتد، وأنه طلب من إدارة النادي الإنجليزي الموافقة على رحيله الصيف القادم، سواء بالأنتقال إلى الدوري الإسباني أو الدوري الإيطالي.


بوجبا كان قد انتقل من مانشستر يونايتد، إلى يوفنتوس الإيطالي، واستطاع تحقيق الكثير البطولات مع الفريق الإيطالي، قبل أن يقرر العودة مرة أخرى إلى البريميرليج، وذلك عن طريق بوابة مانشستر يونايتد الإنجليزي.


وقال رايولا في تصريحات صحفية نشرتها صحيفة “فوتبول ديلي”: “لا أتحدث عن أي شيء بالتأكيد حاليًا، لكن كل ما أريد أن أقوله أنه غير سعيد كونه لا يشارك في المباريات، فهو يتعافى من إصابته حاليًا، وهو لا يكون سعيدًا عند عدم المشاركه في المباريات بشكل طبيعي”.

وتابع: “أتوقع أن يكون موكلي سعيدًا وأن يكون النادي سعيدًا، هذا هو عملي، لا أريد أن أستبق الأمور، في الوقت الحالي على بوجبا أن يعود لجاهزيته البدنية وعندئذ تمكن مهمتي في إسعاد كلا الطرفين إن أمكن”.


وأضاف: “إن لم يكن أحد الطرفين سعيدًا فهناك طرق أخرى لحل الأمر لكن عادةً لا يكون ذلك بالحديث والتكهن، لا أريد أن أؤكد شيئًا فلا شيء مؤكد في الحياة سوى أن المرء سيموت يومًا ما”.


وأردف: “رأيت بوغبا يعود إلى مانشستر يونايتد عندما اعتقد الناس أنه لن يعود، الناس تتناسى ذلك وتُخيل لأنفسها أن يونايتد كان النادي الوحيد الذي أراده لكن الحقيقة هي أن هو من اختار مانشستر يونايتد، ربما لم يُعجب ذلك فيرغسون لكن بوغبا اختار يونايتد”.


واختتم تصريحاته قائلًا: “لكن بعيدًا عن المُزاح، بوجبا سعيد، دعونا نكن صرحاء ونقل الحقيقة، الجميع يعرف أن طموحات كلا الطرفين لم تتحقق على مدار السنوات القليلة الماضية ومن ثمّ فعلينا أن نرى في الصيف ما إن كان بوجبا في خطط مانشستر يونايتد وما إن كان النادي في خطط بوجبا لكنني لن أتكهن الآن”.


الجدير بالذكر أن بوجبا انتقل إلى مانشستر يونايتد، في صيف عام 2016، في صفقة قياسية حينها قدرت بـ89 مليون جنيه إسترليني.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى