كرة عالمية
أخر الأخبار

رسميًا.. نابولي يعلن ضم لاعب وسط سيلتا فيجو

أعلن نادي نابولي الإيطالي، تعاقده مع السلوفاكي ستانيسلاف لوبوتكا، قادمًا من سيلتا فيجو الإسباني، وذلك خلال فترة الإنتقالات الشتوية الجارية.


لوبوتكا كان قد انتقل إلى سيلتا فيجو، في صيف 2017، قادمًا من نادي نوردشيلاند الدنماركي، قبل أن يرحل رسميًا اليوم إلى نابولي الإيطالي.


لوبوتكا كان قد شارك مع سيلتا فيجو الإسباني، في 90 مباراة، خلال الموسمين والنصف الذي قضاهما مع الفريق، ولم يسجل فيهم أي هدف.


وأعلن نادي سيلتا فيجو في بيان عبر موقعه الرسمي على “الإنترنت”، أن لوبوتكا “25” عامًا، انتقل إلى نابولي الإيطالي، مقابل عشرون مليون يورو+ أربعة ملايين متغيرات.

واختتم البيان، أن نادي سيلتا فيجو، يشكر اللاعب الشاب لوبوتكا، على التفاني والألتزام خلال الموسمين ونصف مع الفريق، متمنيًا له النجاح في تجربته الاحترافية الجديدة.


ولم يذكر نابولي، في بيانه الذي صدر عبر حسابه الرسمي على “تويتر”، مدة عقد اللاعب لوبوتكا مع فريقه الجديد، واكتفى بنشر صور للاعب وهو يتدرب مع زملائه الجدد.


الجدير بالذكر أن لوبوتكا، كان يحتل مع فريقه سيلتا فيجو، قبل أن يرحل إلى نابولي، المركز السابع عشر، برصيد 15 نقطة، وذلك بعد مرور تسعة عشر جولة من مسابقة الدوري الإسباني.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى