كرة عالمية
أخر الأخبار

مصادر: ريال مدريد يتغلب على مانشستر يونايتد في معركة ضم لاعب وسط أياكس

كشفت تقارير صحفية هولندية مساء اليوم “الأربعاء”، أن ريال مدريد الإسباني، انتصر على نظيره مانشستر يونايتد الإنجليزي، في معركة ضم لاعب وسط أياكس أمستردام الهولندي، فان دي بيك، وذلك في فترة الإنتقالات الصيفية القادمة.


كانت تقارير صحفية إنجليزية أكدت أن مانشستر يونايتد يسعى للحصول على خدمات الدولي الهولندي فان دي بيك، في فترة الإنتقالات الشتوية الحالية، وذلك لتعزيز خط وسط الشياطين الحمر.


ريال مدريد الإسباني أيضًا كان قد وضع فان دي بيك، ضمن قائمة أهدافه الرئيسية خلال الصيف القادم، لتعزيز خط وسطه بلاعب شاب يمتلك المرواغة والتسديد على المرمى.


وكشفت صحيفة “دي تيليجراف” الهولندية، أن ريال مدريد الإسباني، انتصر على نظيره مانشستر يونايتد الإنجليزي، وفاز بالتوقيع مع لاعب وسط أياكس، فان دي بيك “22” عامًا، وذلك ضمن الإنتقالات الصيفية القادمة.

وتابعت، أن ريال مدريد سوف يقوم بدفع مبلغ 55 مليون يورو لنظيره أياكس، وذلك لضم اللاعب دوني فان دي بيك، خلال الصيف القادم.


وأضافت، أن مع خروج شائعات تقول أن اللاعب فان دي بيك، قريب من مانشستر يونايتد، إلا أن ريال مدريد الإسباني، كان قد فاز بسباق التوقيع مع اللاعب منذ الصيف الماضي.


وأردفت، أن ريال مدريد بالفعل توصل لإتفاق شخصي مع اللاعب الصيف الماضي، ولكن لم تتم الصفقة بشكل رسمي دون الكشف عن الأسباب التي أدت لذلك.


واختتمت، بأنه إن لم يتغير شيء على مستوى مجلس إدارة ريال مدريد أو تغيير في الرأي من قبل مدرب الفريق زيدان، فمن المنتظر أن تتم الصفقة بشكل رسمي الصيف المقبل.


الجدير بالذكر أن فان دي بيك، يحتل مع فريقه أياكس حاليًا المركز الأول، برصيد 44 نقطة، وذلك بعد مرور ثمانية عشر جولة من الدوري الهولندي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى