كرة عالمية
أخر الأخبار

مصادر: مانشستر يونايتد يتفق على البنود الشخصية مع برونو فيرنانديز.. ولكن

كشفت مصادر صحفية إنجليزية، أن مانشستر يونايتد الإنجليزي، اتفق كليًا مع ممثلي اللاعب البرتغالي برونو فيرنانديز، لاعب وسط سبورتنج لشبونة البرتغالي، وذلك للأنتقال لهم خلال فترة الإنتقالات الشتوية الجارية.


مانشستر يونايتد الإنجليزي أبدى اهتمام منذ الصيف الماضي بلاعب وسط سبورتنج لشبونة البرتغالي، برونو فيرنانديز “25” عامًا، ولكن مبالغة إدارة النادي البرتغالي في سعر اللاعب حالت دون إتمام الصفقة.


مانشستر يونايتد عاود الأهتمام باللاعب خلال ميركاتو يناير الحالي، حيث قام بتقديم عرض مالي بالإضافة إلى لاعب، مقابل التخلي عن برونو فيرنانديز للشياطين الحمر.


تقارير أخرى صحفية خرجت بالأمس أن إدارة سبورتنج لشبونة، تماطل في اتمام الصفقة وذلك لمشاركة اللاعب غدًا “الجمعة”، في ديربي البرتغال، بين بنفيكا وسبورتنج لشبونة.


وكشفت صحيفة “تايمز سبورت” الإنجليزية، أن مانشستر يونايتد بالفعل اتفق مع ممثلي اللاعب برونو فيرنانديز، على الشروط الشخصية بالنسبة للاعب.

وأضافت، أن إدارة مانشستر يونايتد لم تتفق إلى الأن مع نظريتها سبورتنج لشبونة، بشأن القيمة المادية للاعب من أجل الأنتقال إلى ملعب أولدترافورد.


وتابعت، أن وكيل اللاعبين المعروف “خورخي مينديز”، كان قد حضر إلى لندن، وذلك ليكون وسيط في صفقة انتقال اللاعب برونو فيرنانديز، إلى الشياطين الحمر، عن طريق التواصل بين إدارة الناديين من أجل تذليل كل العقبات لتسهيل انتقال اللاعب في أقرب وقت.


وأردفت، أن المحادثات سوف تستأنف خلال الأسبوع المقبل،
لكن في الوقت الحالي هناك اختلاف كبير في تقييم الناديين لقيمة اللاعب.


واختتمت، أن سبورتنج لشبونة يُطالب بمبلغ بين 70-80 مليون يورو من أجل برونو فيرنانديز، ولكن مانشستر يونايتد يأمل بحسم الصفقة بحوالي 60 مليون يورو.


الجدير بالذكر أن برونو فيرنانديز، كان قد حصل على أفضل لاعب في الدوري البرتغالي الموسم المنصرم، وذلك بعد تألقه الملفت مع ناديه سبورتنج لشبونة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى