أخباركرة عالمية
أخر الأخبار

مورينيو فى أول كلماته بعد تولي تدريب توتنهام: تغمرني السعادة.. وأتطلع للتحدي الكبير

مورينيو يتحدث لأول مرة عقب توليه المهمة ..

كتب- طارق محمود

قال البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني الجديد لفريق توتنهام الإنجليزي، بأنه يشعر السعادة الكبيرة، مؤكداً في الوقت نفسه بأنه يتطلع للتحدي الكبير.


توتنهام كان قد أعلن بالأمس إقالة الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو، بسبب سوء النتائج المحلية للفريق نهاية الموسم الماضي، وبداية الموسم الحالي.


كما أعلن توتنهام، اليوم تعاقده مع المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو، بعقد ينتهي 2023.

قال مورينيو في تصريحات للموقع الرسمي لفريق توتنهام: “تغمرني السعادة، لا يمكنني أن أعبر عنها، وأتطلع لهذا التحدي الكبير”.


وأضاف: “أوعد الجمهور والأدارة بأن تكون العاطفة الحقيقية والشغف بالعمل والشغف بالنادي، هو النهج الذي أسير عليه طوال وجودي، سأحاول بكل جهد أن أجلب السعادة لهذا النادي وجمهوره”.


وتابع: “إنه لشرف كبير أن يذهب المدرب يوميًا إلى النادي ويشعر بالسعادة فيما يتعلق بالفريق الذي سيعمل معه”.وأردف: “كي أكون صادقاً هذا لم يحدث معي من قبل، أكثر فترات مسيرتي التدريبيه كنت أقول لنفسي حسنأ لست معجب بالتشكيلة هذه، وأبدا في التفكير في كيفيه تغيرها”.

وأردف: “كي أكون صادقاً هذا لم يحدث معي من قبل، أكثر فترات مسيرتي التدريبيه كنت أقول لنفسي حسنأ لست معجب بالتشكيلة هذه، وأبدأ في التفكير في كيفيه تغيرها”.

وتابع قائلاً: “لكن هذه المرة وليس بسبب كوني مدرب لتوتنهام، النادي يمتلك بالفعل تشكيلة كبيرة وقوية، وقلتها حتى وأنا منافس لنادي توتنهام قبل أربع أو خمس سنوات”.


وأكمل: “أحب هذا الفريق وأحب هولاء اللاعبين، ولن أقول أسماء معينة، لأن هذا يتعارض مع تصوري لما يجب عليه الفريق أن يكون في المستقبل”.


وعن ملعب توتنهام الجديد قال: “هذا أفضل ملعب في العالم، هذه حقيقة، زرت ملاعب كثيرة من قبل ولكن هذا الملعب يجعلنا فخورين جداً بأنفسنا، فالظروف الحالية والتي سنعمل فيها مدهشة للغايه”.


يذكر أن توتنهام سيقابل ويست هام يونايتد، يوم السبت القادم، على ملعب الأخير، في أول مباراة للسيد مورينيو، مدرب للسبيرز، ضمن الجولة الثالثة عشر من مسابقة البريميرليج.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى